فايسبوك قام بتحديث جديد، الأعضاء الذين لا يتفاعلون مع الصفحات يصبحون وهميين و لا تصلهم الإشعارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
Soufiane ElBahri Admin Page Facebook Roi Du Maroc Mohammed
أحب أن أشكر كل من يتفاعل مع صفحة "محبي الملك محمد السادس" 
الصفحة الأفضل و الأنشط على الصعيد المغربي، و هذا كله بفضلكم و بفضل المجهود الذي أبذله يوميا لنشر كل جديد من أخبار ومواضيع وصور حصرية عن ملكنا المحبوب.

سأدخل مباشرة في الموضوع، مؤخرا قام "فايسبوك" بتحديث وهو عندما نقوم بنشر موضوع ما، يراه فقط المعجبين بالصفحة الذين يتفاعلون دائما معنا، أي أن كل معجب بالصفحة لا يقوم بالضغط على جيم أو وضع رد في منشوراتنا فإنه يصبح تلقائيا عضوا وهميا ولا تصله إشعارات صفحتنا. ولهذا فقد تلاحظون أنني أتعمد تكرار جملة : إضغط جيم، و ذلك لكي لا نفقد أعز أعضائنا و لنبقى دائما على تواصل.

إضافة إلى أنه عندما تقوم بالإعجاب بصورة أو موضوع فإنك تساهم بطريقة مباشرة في إنتشار الصفحة و إنضمام الآلاف من المعجبين الجددbanner-Mohamed-6------------.jpg،

و لهذا أتمنى منكم جميعاً أن تتفاعلو أكثر من ذي قبل مع الصفحة، و أنا بدوري لا أقصر في جلب الحصريات من الصور والمواضيع لتروها مجانا ولتقومو بتشجيعى على الإستمرار فتفاعلكم هو أنجع وسيلة لذلك، و الحمد لله لحد الساعة التي أكتب فيها هذه السطور تعتبر صفحة محبي الملك هي الأنشط على الإطلاق، لكننا دائما نسعى إلى الأفضل والتميز.


عفوا عن الإطالة عليكم، و شكرا لتفهمكم، و أسأل الله أن يديم علينا نعمة السلام والإخاء والملكية بالمغرب وأن يحفظكم الرحمان أينما كنتم،
و السلام.

مدير الصفحة
Soufiane ElBahri


رابط صفحة محمد السادس
www.Roi-Mohamed6.com

 

Soufiane-ElBahri-Admin-Page-Facebook-Roi-Du-Maroc-Mohammed-.jpg

Commenter cet article