أولى تفاصيل ظهور ملكنا محمد السادس بالعكّاز الطبي

أولى تفاصيل ظهور ملكنا محمد السادس بالعكّاز الطبي
-Le-Roi-Accident1.jpgكاتب الموضوع سفيان البحري

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، ظهر الملك محمد السادس اليوم الخميس 29 نونبر بالعكاز الطبي بمدينة الناظور، حيث تركت الصورة تساؤلات عديدة عن سبب إتكاء الملك على العكاز الطبي، صفحة محبي الملك محمد السادس تنفرد بتزويد الشعب المغربي بأولى التفاصيل.


Mohamed-6-Adulte.jpgترجع التفاصيل حينما كان محمد السادس وليا للعهد وبالضبط عندما كان يدرس الباكالوريا، حصلت حادثة لمحمد السادس بمدينة الرباط عندما كان يقود سيارته بسرعة، إثر ذلك حدث كسر بالرجل اليمنى لملكنا، لكن رغم شفائه من الكسر ظلت رجله اليمنى تؤلمه وخصوصا في فصل الشتاء والبرد يزداد الألم.


salat-mohamed-6.jpgإذا لاحظتم في الفيديو المشهور للملك عندما يقوم بصلاة ركعتين، ستلاحظون أن رجله اليمنى تؤلمه عندما يقوم بالركوع والسجود. وهناك من إنتقد طريقة أداء الملك للصلاة دون أن يعلموا الحقيقة وراء ذلك.




Activite-Nador--G2--copie-1.jpgفي هذا اليوم الخميس 29 نونبر 2012 ظهر الملك بالعكاز الطبي لأنه أحس بالألم مع فصل الشتاء وكان بمقدوره تأجيل تدشين المشاريع بالناظور إلى حين شفائه، لكنه تحدى الألم وقام بواجبه الوطني، فشكرا لك يا محمد السادس.


كاتب الموضوع حصريا: سفيان البحري
www.soufiane.org

أردت أن أطمئن الجميع أن الملك نصره الله بخير وعلى خير فقط الألم الإعتيادي برجل جلالته، شافاه و عافاه الله، آمين.

فايسبوك محبي محمد السادس
www.Roi-Mohamed6.com



شاهد المنتخب


 

karém 30/11/2012 15:51


alahh ichafiiik

amrani 30/11/2012 00:44




اللهم يا رب الناس اذهب عنه الباس و اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر معه سقما .. اللهم اجعل فيما ابتليته به يا رحمان يا رحيم علوا له في
الدرجات و مغفرة له من السيئات و زيادة له في الحسنات ..
امين امين امين و صلى الله و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم تسليما كثيرا .

© Soufiane ElBahri -  Hébergé par Overblog