كارانكا: أكثر ما يؤلم كريستيانو هو البعد عن الملعب

كارانكا: أكثر ما يؤلم كريستيانو هو البعد عن الملعب
Cristiano-Ronaldo-Pictures.jpg
أكد أيتور كارانكا المدرب المساعد بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "أساسيا" في مباراة غد السبت المرتقبة مع أثلتيك بلباو في الجولة ال12 من الليجا.


وكان رونالدو قد تعرض لإصابة خطيرة بعد تلقيه ضربة قوية بالكوع من المدافع ديفيد نافارو فوق عينه اليسرى بالشوط الأول لمباراة ليفانتي الاخيرة بالدوري المحلي، وقد اضطر لمغادرة المباراة بين الشوطين بعد أن سالت كثير من الدماء على وجهه، وهو ما لم يمنعه من تسجيل هدف التقدم للميرينجي في المباراة التي انتهت بفوزه (2-1).


وأوضح مواطنه المدرب جوزيه مورينيو أن هداف فريقه ونجمه الأبرز "فقد الابصار" مؤقتا بين الشوطين، مما استوجب الحصول على راحة بعدم السفر الى الجابون لخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده.


وقال كارانكا خلال مؤتمر صحفي "من يعرف كريستيانو جيدا يعرف أن أكثر ما يؤلمه هو الإبتعاد عن الملعب"، معيدا الى الأذهان إصابة مشابهة للأسطورة راؤول جونزاليس، مهاجم السد القطري الحالي، لم تعوقه عن اللعب والتهديف.


وعن مواجهة بلباو، فريقه السابق، شدد كارانكا على أنه "خصم معقد، وهو أحد أقوى أندية إسبانيا على مر تاريخها، ورغم مروره بفترات مد وجزر، الا أنه يبقى منافس قوي على الدوام".

كما ألمح الى إمكانية إراحة لاعب الوسط الغاني مايكل إيسيان بعد أن بذل مجهودا كبيرا ونفذ ما طلب منه على أكمل وجه خلال الفترة الماضية، على حد قوله.

© Soufiane ElBahri -  Hébergé par Overblog